• إننا نفخر باسمنا وسمعتنا من حيث الجودة والقيمة الممتازة في منتجاتنا وإذا لم تكن مقتنعا بمشترياتك يسعدنا مساعدتك بالاستبدال أو الاسترجاع حسب سياسة الشركة
  • يجب على العميل أن يرفع طلب الإستبدال والإسترجاع لمتجر المنزل النادر للاثاث من خلال التواصل معنا اتصال أو واتساب على الرقم 0533496116 أو الايميل return@manzl.sa خلال يومين من تاريخ استلام المنتج الذي تم شراءه مع ذكر سبب الاستبدال أو الاسترجاع.
  1. *سياسة الاستبدال*
  2. يحق للعميل طلب *الاستبدال* خلال مدة أقصاها 48 ساعة من تاريخ استلام المنتج، وذلك في حال وجود:
  3. • خلل مصنعي واضح.
  4. • كسر أو تلف ناتج عن الشحن.
  5. • خطأ في المنتج المستلم من حيث المواصفات.
  6. في هذه الحالات، تتحمل المؤسسة كامل تكاليف الشحن المرتبطة بعملية الاستبدال دون تحميل العميل أي رسوم إضافية.
  7. *سياسة الاسترجاع*
  8. في حال رغبة العميل في *الاسترجاع النهائي* لأي سبب ، فإنه يشترط:
  9. • إشعار المؤسسة خلال 24 ساعة من تاريخ استلام المنتج.
  10. • أن يكون المنتج بحالته الأصلية وغير مستخدم.
  11. • يتم خصم كامل تكاليف الشحن (ذهابًا وإيابًا) من قيمة المبلغ المسترد.
  12. نؤكد حرصنا التام على رضا عملائنا، ونسعى دائمًا إلى تقديم أفضل تجربة تسوق.
  13. نوصي دائمًا بمراجعة الطلب بدقة قبل تأكيده، كما أن فريق خدمة العملاء جاهز لخدمتكم والإجابة على أي استفسارات
  14. إجراءات الشحن:
    يتوجب على العميل توصيل المنتج إلى أقرب فرع من شركات الشحن المتعامل معها في منطقته لتسهيل إجراءات الاسترجاع.

في حال قام العميل بتقديم مقاسات غير دقيقة أو خاطئة، فإن الشركة غير ملزمة باستلام المنتج المرتجع أو تقديم تعويض ، وذلك لأن الطلب تم تنفيذه وفقًا للمواصفات التي قدمها العميل نفسه. تقع مسؤولية التأكد من دقة المقاسات على عاتق العميل بالكامل.

نرجو من عملائنا الكرام التحقق بعناية من تفاصيل المقاسات قبل تأكيد الطلب لتجنب أي إشكاليات مستقبلية.